3‏/12‏/2017

سارعي سيدتي لتكبير عضلة الصدر بدون جراحة

سارعي سيدتي لتكبير عضلة الصدر بدون جراحة
وصفات تكبير الثدي
تكبير الثدي

بسم الله الرحمان الرحيم :
بلا شك ان ثدي المرأة كان ولازال من أهم مميزات الجمال لدى المرأة وأهم مايشد الرجل من الوهلة الاولى ،ونضرا للعوامل التي تمر منها جميع النساء من حمل و ولادة فهي تنعكس سلبا على جمالهما وفي مقالنا اليوم سيدتي سنتطرق إلى ظاهرة أصبحت موضى هذه الايام  وهي الجراحة التجميلية للثدي.
يعتقد البعض أن الجراحة التجميلية للثدي هي الوسيلة الوحيدة الامثل والانسب للزيادة في حجم الثدي وقد أتبثت لحد الأن جميع الدراسات فعلا أنها قادرة على زيادة الحجم لكنها تبقى باهضة الثمن وليست في متناول جميع النساء ، لهذا جآتكم اليوم في هذه التدوينة ببعض بدائل الجراحة للحفاظ على ثدي صلب وقوي3 التغدية
2  عمل تمارين رياضية 
تعتبر تمارين عضلة الصدر  الوسيلة الامثل لأنها طبيعية وآمنة ويستفيد منها باقي الجسم أيضا
        تمرين عضلة الصدر
شد البطن
               تمارين الضغط
3 التغدية
لتغديتك سيدتي دور أساسي في تراكم الدهون في جسمك فأنت وحدك مسؤولة عن إختيار أطعمتك فحرصي أن تكون صحية أكثر  لأن تراكم الدهون في عضلة الصدر يؤدي إلى تراخي هذه الاخيرة وعدم إنتصابها.
أكثري من تناول مادة الصويا لأنها تؤثر على أنسجة الثدي لإحتوائها على الفيتو ستوجين التي تقوم بنفس عمل هرمون الاستروجين الطبيعي في الثدي.
           نصائح لزيادة حجم الثدي طبيعيا
تناولي سيدتي عشبة " الحلبة " التي تحتوي علي مادة ديوسجينين المساعدة في زيادة أنسجة عضلة الثدي كما أنها مادة فاتحة للشهية للذين يرغبون في زيادة الوزن.
أكثري من تناول " الباربة " التفاح ، الجوز ، الفستق ، الثوم ، الرمان ، لأنها تساعد على زيادة هرمون الاستروجين
دلكي الثدي بالزيوت الطبيعية كل ليلة من الاسفل في إتجاه الاعلى ستلاحظين الفرق في مدة شهر فقط
وفي الاخير ممارست تمارين تقوية عضلة الصدر مرة كل يومين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق